قيصـــــــــــر عـــــــــدن....طلب صغيرون

الكاتب : يمانية   المشاهدات : 662   الردود : 5    ‏2005-05-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-02
  1. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحياتي لك أخي الكريم / قيصر عدن
    كان بودي لو تخدمني وتضع لي موقع يضم ويفات مختلفة لمطربين خليجين
    وأنا أستخدم اللابتوب..وتسلم اخي الكريم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-02
  3. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    مع انه ممنوع احط وصلات لمواقع اخرى

    بس يالله المثل يقول

    اللي عليك عليك يابه :)

    شوفي هذه المواقع

    الاول


    هذا حلو وانصحك فيه


    وطبعا المواقع لا تنتهي :)

    سلامي


    القيصر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-03
  5. قائد القدسي

    قائد القدسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    598
    الإعجاب :
    0
    تسلم يالقيصر والله ما ترد حد ؟ الله لا يحرمنا من خدماتك ؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-09
  7. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    الله يسعدك ...وتسلم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-09
  9. قائد القدسي

    قائد القدسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    598
    الإعجاب :
    0
    ما قصرت ياخي 000000000000000
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-27
  11. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    ما قصرت ..
    والف الف شكر لك .


    وخالص المودة :)،،
     

مشاركة هذه الصفحة