ترحيب بزيارة الرئيس للحديدة: اهلا بمن وصل... على الرؤوس... في المقل

الكاتب : جحف الحاره   المشاهدات : 785   الردود : 5    ‏2005-05-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-01
  1. جحف الحاره

    جحف الحاره عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    186
    الإعجاب :
    0
    حي الله على عبد الله صالح بارض الحديدة
    حي تراحيب المطر
    قائد الوحدة هازم الانفصالين
    صيحيح انة قفل الشروارع لكن على عشان عين تكرم مدينة
    ولا يخسئ الخاسئؤن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-01
  3. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    هازم الانفصاليين؟!!! هذه الكذبه الكبري 00 انتم ينطبق عليكم المثل القائل اكذب ثم اكذب ثم اكذب

    حتى يصدقك الناس 00 لماذا توهمون انفسكم بالنصر المزيف والهزائم الوهميه !!!

    من انتصرعلى من!!!! اليس الفاتحينمن امثال عبدربه منصور واحمد عبدالله الحسني

    المتهم بالجنون اليوم 0 لما تمرد على بيت الطاعه 0 وكذلك سالم قطن 0وعبدالله عليوة

    وعبدالقادر باجمال والبطاني 0 وال غانم و احمد مساعد حسين وحيدر الهبيلي

    وعدد من الوجوة العسكرية والقياديه التى ظهرت للاعلام والتى لم تظهر وهؤلا هم الذين

    خاضوا غمار الحرب القذره وهؤلا هم الذين قاتلوا بشراسة ليس بدافع الوحده ولكن انتقاما ياسيدي

    والذي استفاد منه الاخرين0 هؤلا من جعلوا انفسهم راس حربة في تلك الحرب وهم من كانوا يقودون

    الجبهات والالويه العسكريه في الصحاري والجبال 0 وهم من فتحوا ثغور الجنوب0

    وهؤ لا الذين كافائهم الرئيس مؤقتا بالمناصب القياديه التى لاتهش ولاتنش وقد ابعد الكثير منهم

    لانه مرحلتهم ومهمتهم انتهت بتحقيق مايريده0 والذي اعتبرهم انذاك الوحدويين وعلى اساس

    انهم يمثلون الجنوب 0 وهاهم اليوم وغدا يعلنون مواقف جديده ستكون لها نتائج طيبه انشالله لو

    تصاعدت وتطورت 0لصالح الحريه والابا ورد اعتبار للجنوب المستباح المنهوب 0

    فمهلا يا مهزمي الانفصاليين 000 مهلا 00 مهلا 00
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-01
  5. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    حي الله القائد بكل مكان !
    بارك الله فيه ! ويسر له البطانة الصالحة ووفقة في الداريين !
    هداكم الله ياابناء اليمن الموحد لما فيه خير الامة !
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-01
  7. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    صباح الخير الاستاذ سالم البدوي 00 منور الشاشه قلبك مفعم بالحب والتفائل

    المفرط 00 لارجا ولايحزنون ويتكشف لك الايام ماخفته السنون 0

    نسئل الله الفلاح والصلاح
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-01
  9. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,612
    الإعجاب :
    2,316


    ولماذا العصبية والانفعال نحن لاننكر ان كل من ذكرتي لهم دور في دحر الانفصاليين ولكنك عددت الكثير ونسيت الاكثر والاهم فان هؤلاء القادة لم يكونوا لينتصرون لولاء تضحيات الالاف من ابناء شعبنا شمالا وجنوبا هلا عددت لنا كل هؤلاء مستحيل ان يكون عشرة او عشرين هم من فعل كل هذا بل مئات الالوف هم دحر الانفصاليين الذي يبدوا انك تحنين اليهم وانقلبت لهم بزاوية تسعين درجة اللهم ثبتنا مالذي اغاظك من طرح الاخ اذا كان يكذب كماتقولين هل هو من يكذب لوحده ام هناك من يمارس الكذب والتظليل وبيع الاوهام الى الناس على رسلك
    واضبطي اعصابك فستواجهين مثل هذا واكثر فالثبات الثبات يا اخت مايسة وتحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-01
  11. من بعيد

    من بعيد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-22
    المشاركات:
    899
    الإعجاب :
    0


    حللت بؤسا ، ونزلت رجسا ..


    لا مرحباً بك عدد قطرات المطر ..


    أتعست حياتنا .. وظلمت نهارنا .. وزدتنا بؤساً إلى بؤسنا ..


    ومنتظرين عودتك بفارغ الصبر ..!!
     

مشاركة هذه الصفحة