تخطط للدخول في المشاريع سكك الحديد والطاقة والإسكان مستقبلاً:

الكاتب : ra7alboy   المشاهدات : 360   الردود : 1    ‏2005-05-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-01
  1. ra7alboy

    ra7alboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    1,467
    الإعجاب :
    0
    [frame="7 80"]تخطط للدخول في المشاريع سكك الحديد والطاقة والإسكان مستقبلاً:
    أخبار ومقالات: مجموعة اسبيس انيرجي تبدأ قريباً لتنفيذ مشروعات سياحية واستثمارية في اليمن

    26سبتمبرنت / مصطفى الحسام:


    خاص/ يصل إلى العاصمة صنعاء الجمعة المقبل فريق من الخبراء العالميين التابعين لمجموعة اسبيس انيرجي انتربرايسيس الدولية للبدء بالخطوات الأولية لإقامة عدد من المشاريع الاستثمارية الكبيرة في مجال السياحة والبنية التحتية في عدد من الجزر اليمنية وكذا بحث تنفيذ مشاريع تجارية سياحية وبنية عملاقة في أمانة العاصمة .
    وقال الأخ إبراهيم الحطوار مدير الشركة في اليمن أن الفريق الذي يرأسه السيد جراهام هنت رئيس مجلس إدارة المجموعة سيوجه دعوة رسمية للأخ عبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء وعدد من المسئولين في الحكومة اليمنية لزيارة أستراليا خلال النصف الثاني من العام الجاري 2005م لإجراء مباحثات تهدف إلى فتح أفاق جديدة لعلاقات التعاون الاقتصادي والسياحي بين استراليا واليمن .
    وأوضح الحطوار أن فريق المجموعة الذي يضم خبراء في مجال الطاقة والتشيد ستقوم بزيارات إلى جزر كمران وميدى وميون وسقطرى لوضع الدراسات التنفيذية حول مشاريع البنية التحتية التي تحتاجها الجزر اليمنية وكذا الدراسات الأولية لإقامة شاليهات وفنادق ومنتجعات سياحية التي تنوي المجموعة تنفيذها وفق الاتفاقية الموقعة بين المجموعة والهيئة العامة لتنميه وتطوير الجزر اليمنية في اكتوبر من العام الماضي .
    وأضاف أنه سيتم خلال الزيارة أيضا دراسة عدد من المشاريع التي تعتزم المجموعة الاستثمارفيها وتنفيذها في أمانه العاصمة ومنها مجمع تجاري بمواصفات عالمية والمقترح إقامتة وسط أمانة العاصمة بالإضافة إلى فندق سبعه نجوم و حديقة عامة وألعاب دولية ومدينة سكنية .
    وأشار الأخ إبراهيم الحطوار أن المجموعة تعتزم الدخول مستقبلاَ في عدد من المشاريع العملاقة في اليمن مثل سكك الحديد والمدن السكنية ومشاريع الطاقة المتجددة ...
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-01
  3. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    الحمد لله اولا على مثل هذه المشاريع


    وشكرا ثانيا لرحال بوي على الخبر


    مع خالص المحبة والتقدير
     

مشاركة هذه الصفحة