تكريم ابناء اليمن ابطال العرب للكونغفو.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 461   الردود : 0    ‏2005-04-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-30
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    703
    وزارة الشباب والرياضة تكرم ابطال اليمن في الكونغ فو لفوزهم في البطولة العربية
    صنعاء- سبأنت : كرمت وزارة الشباب والرياضة اليوم نجوم المنتخب الوطني لرياضة الكونغ فو الفائزين بالمركز الأول في منافسات البطولةالعربية الثالثة للعبة التي جرت في العاصمة الأردنية عمان خلال النصف الأول من الشهر الجاري بمشاركة 12 دولة عربية .
    وكان نجوم المنتخب الوطني قد أحرزوا في هذه المنافسات تسع ميداليات ذهبيةإضافة إلى ميداليتين فضيتين وميدالية برونزية متسيدين بذلك ترتيب منافسات البطولة ومحققين مركزها الأول .
    حيث أحرز اللاعب بسام سعيد الصبري ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات التاولوه وأحرز اللاعب عصام محمد الحيمي ميداليتين ذهبيتين في نفس المنافسات التي أحرز فيها اللاعب حمدي البريشي ميداليتين ذهبية وفضية , وفي منافسات الساندا أحرز الشقيقان محمد وحسين الأشول ميداليتنان ذهبيتنان إضافة إلىذهبية ثالثة في هذه الفئة للاعب صلاح البعداني . وحقق اللاعب أمين صالح مسعود ميدالية فضية في التاولوه واللاعب فؤاد أحمدفرح ميدالية برونزية في الساندا .
    وفي حفل التكريم اشاد الاخ عبد الرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية بهذا الإنجاز الذي يعد الأول من نوعه لليمن في منافسات عربية رسمية فردية نتيجة جهود رئس واعضاء الاتحاد العام للكونغ فوواهتمام واصرار اللاعبين وامتلاكهم للقدرة والثقة في تحقيق هذا الإنجاز واحرازهم لقب ابطال العرب .. منوهاً بدور الكادر الفني بقيادة المدرب الصيني رورنغ والمدرب اليمني نبيل الجائفي اللذان كانا عند مستوى المسؤولية في إعداد وقيادة لاعبي المنتخب إلى الفوز . من جانبه استعرض الأخ حمود عباد وزير الأوقاف والإرشاد رئيس الإتحاد العام للكونغ فو مسيرة اللعبة وخطط وبرامج الإتحاد في تطوير مستواها وتوسيع قاعدتها بالإعتماد على الدعم المقدم من الوزارة .. مشيراً إلى أن هذا الإنجاز جاء نتيجة دعم الوزارة وإهتمام الإتحاد في تأهيل لاعبي المنتخبات الوطنية والكوادرالفنية من المدربين الوطنيين . وقد كرمت الوزارة نجوم المنتخب وجهازهم الفني والإداري بمبالغ مالية تشجيعية بلغت أربعة ملايين وثمانمائة وخمسين الف ريال .
    المصدر: سبا تم تسجيل الموضوع في
    30/04/2005 (07:07pm)
    إقرأ أيضا في:
    سبأ :: الرئيسي :: الأخبار :: العامة
    مواضيع متعلقة

    طباعة :::: إرسال لصديق
    =========================
    نبارك لانفسنا جميعا هذا الانجاز والى الامام ابناء اليمن.0
     

مشاركة هذه الصفحة