ارتفاع عائدات النفط إلى أكثر من (381) مليون دولار خلال شهرين..هل يمكن أن نعرف اكثر؟!

الكاتب : Time   المشاهدات : 1,263   الردود : 24    ‏2005-04-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-30
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [frame="7 90"]ارتفاع عائدات النفط اليمنية
    إلى أكثر من (381) مليون دولار
    "السبت, 30-أبريل-2005"
    المؤتمرنت - حققت عائدات صادرات اليمن من النفط الخام خلال فترة كانون الثاني/ يناير شباط/ فبراير الماضي ارتفاعاً وصل إلى (381) مليون دولار، مقارنة بنحو (274) مليون دولار في الفترة نفسها من العام الماضي.
    وأوضح تقرير صدر حديثاً عن البنك المركز اليمني -أن كمية الصادرات النفطية وصلت إلى (9.11) مليون برميل فترة يناير، فبراير الماضي، مقارنة بنحو ((8.93) مليون برميل خلال الفترة نفسه من العام الماضي بارتفاع وصلت نسبته إلى 2 في المائة.
    فيما حققت قيمة الصادرات النفطية في الفترة المقارنة نسبة تصل إلى 38 في المائة.
    وأرجع التقرير ارتفاع نسبة عائدات صادرات اليمن -من النفط الخام- إلى زيادة أسعار النفط في العالم.
    وكانت الإيرادات النفطية اليمنية شهدت خلال عام 2004م ارتفاعاً كبيراً ؛ حيث زادت من (3709) مليارات ريال؛ مقارنة بنحو (3068) ملياراً، عام 2003م. بزيادة تقدر بنحو (64) مليار ريال.
    وتسعى الحكومة اليمنية إلى تنمية الإيرادات غير النفطية من خلال إصلاح الأوعية الضريبية والحد من التهريب الضريبي، وتبسيط إصلاحات التحصيل، إضافة إلى تنمية الاستثمار في القطاع السياحي، الذي يعول عليه القيام بدور حيوي، في خدمة الاقتصاد الوطني، والاستثمار في قطاعي الصناعة والثورة السمكية.
    [/frame]

    خبر جميل
    ورائع أن تكون هناك شفافية بما يتعلق بمثل هذه الأمور
    وهذه اول مرة نقرأ فيها مثل هذه الارقام
    فهل لنا أن نعرف تأكيدا لمثل هذه الارقام من مصدر محاسبي محايد؟!
    حتى نتأكد من دقتها وسلامتها
    وهل لنا أن نعرف كيف تم صرفها بالتحديد؟!
    وهذه الأمور ليست من اسرار الدولة فالعالم كله يعرف خفايا حكومتنا
    فنرجو أن لاتجعل المواطن آخر من يعلم
    وإذا كان احد الاعضاء قد اطلع على معلومات بهذا الخصوص
    فليطلعنا عليها
    فتأملوا!!!
    وللجميع خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-30
  3. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    الله واكبر الله واكبر :
    اليوم غي نعم غير ....قبل قليل اعترف الصلاحي بأن عدن غير واشاد بالنهضة الملموسة فيها وانت الان تنقل لنا هذا الخبر السار .... ما الامر اعزائي ؟
    هكذا كنا وهكذا يجب ان نكون ... بكم وبأمثالكم نسمو بارك الله فيكم وفي عقبكم !
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-30
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    فعلا يا عزيزي تايم الارقام صادقين فيها

    فقط الكذب بالدولارات اللي يبيعوا فيها النفط

    اعتقد دخل اليمن من النفط نصف دخل السعودية

    ولكن لاشفنا دولارات ولا شفنا تطور في اليمن

    حسب مصادر شعبية تقول بأن الرئيس يخبي الدولارات إلى أن يفقر الشعب اليمني ويأكل من القمامة
    وبعدين يطلعها دولار دولار

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-30
  7. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    كيف يااستاذي ؟
    دخل اليمن نصف دخل السعدويه ؟... هذه كبيرة جدا ...ولانقاش فيه ...هداك الله ياغالي !
    دخل اليمن نصف دخل السعودية ؟راجع مصادرك ولو قيل لك العشر ايضا راجع مصادرك !
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-30
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه

    ايوه ماعليش زودنا قليل بس تأمل خير يا عزيزي سالم عمر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-30
  11. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]أخي تايم
    لو قسمت لي (9,11) على الفترة كم يكون الانتاج اليومي ..... ممكن حتى نوصل إلى نتيحة مرضية ؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-30
  13. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3

    يا حبيبنا الصحاف

    يقول المثل اليافعي شهر مالك فيه اراده لاتحسب أيامه

    ايش لنا وللحسابات اللي ما نستفيد منها شي

    خلي اللي يستلموا الفلوس يحسبوا

    بارك الله فيك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-30
  15. holaco2

    holaco2 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-03
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0

    نعم هذه الارقام صحيحه اخي وبالدولار ... الامريكي ورق اخضر نوط ينطح نوط
    ولكن اين تذهب الاموال .....................!!؟
    هنا السؤال ... !!؟
    من عنده الجواب ...........!!؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-30
  17. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    اليوم نتكلم بالارقام ...غريب عجيب امر صحابنا !
    اعتقد فيه خبر سار سيأتي غدا او بعد غد !
    اذا احد منكم راجع يخبرنا لنعمل له الواجب ..... اهلا وسهلا ... وعفا الله عن ما سلف !

    باقي المتشرد وستكمل الدائرة ... اهلا وسهلا !
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-30
  19. holaco2

    holaco2 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-03
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    اخي سالم

    نحن نترقب اكثر من ذلك .. وخصوصا نحن مقبلين على الانتخابات ولكن ...!!؟
    ماهي النتائج المرجوه من كل ذلك ..!! تامل عزيزي
     

مشاركة هذه الصفحة