*** تعال شوف جمال بنات الخليج ***

الكاتب : الجوكر   المشاهدات : 616   الردود : 5    ‏2005-04-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-29
  1. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8

    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]و الله يا بنات الخليج إنكم مثل المثل البدوي اللي يقول (عاقب البرد بزربوله)........ أدري انكم ما فهمتم شي من المثل لكن معناه انكم تحاولون في الجمال و هو ابعد ما يكون عنكم عشان الجمال جمال الروح اللي ما مرت عليكم ابد...........الخ[/grade]

    شوف السعوديات البنت عمرها عشرين لما تشوف وجهها تقول عجوز متعدية السبعين طبعا بكل بساطة من الماي و الهوا العجاج و عوامل التعرية اللي كل يوم ماره عليهم.........الخ

    [grade="DEB887 D2691E A0522D"]طالع الكويتيات تمشي و شايلة عشرة كيلو مكياج أثقل من وزنها.......الخ[/grade]

    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]عاد البحرينيات حدث و لا حرج تشوف الوحده منهم تكسر خاطرك و تعطيها ريالين صدقة لكن البنت تطلع بنت عز و نعمة بس مافي أمل يبين عليها.........الخ[/grade]


    أما القطريات تجيك حاطة فوق راسها طابوقة و لافتها في الشيلة يعني كشخة شي غريب اللي راسها أطول شي


    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الاماراتيات بالله ما تفرقهن عن الهنديات اللي جايين هرووب[/grade]


    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]أما عاد العمانيات أحلى ما فيهم كلامهم تكلمهم يبيلك مترجم .......الخ[/grade]

    الله لا يخسر نص فلوس الشعب الخليجي على مكاييج من باريس بس مافي أمل تتعدلون يا بنات الخليج و اخر نصيحة ا>ا سمعتم عن شي اسمه جمال سوو انكم ما تسمعون و قوفيها......الخ

    ............الخلوا هاه طابخة اليوم كبسة بالكتشاب ......يمكن الواحد يشده موضوع الكاتشب و ينسا الجمال يا أم جمال..............انتهى


    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-30
  3. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9
    ايش الحكايه

    ياجوكر
    نقلت غلط
    كله مفهوم الا ال4 اسطر الاخيره

    ...
    ايش تقول باليمنيات ؟!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-30
  5. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0

    عاد هذي فيها قبايل
    قطع رقاب ودم للركاب
    ههههههههههه

    محد يلعب النار

    والله يستر على الجميع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-30
  7. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    اوووووووووووووووه
    كل هذا فينا
    لا لا لا
    والله محد مجبور انه يشتري مكياج لحرمته او بنته او اخته غصب عنه
    الا اذا هو نفسه مش راضي بخلقة ربه
    ويباها كل يوم بشكل ولون
    ولا قال هي مقصرة وهي ما تتعدل لي
    والله ما عرفنا لكم يالرجال
    اذا بعض الرجال يسوي بنفسه مكياج
    ما بيدور على الي يسوين مكياج
    ترى مش الكل كذا
    مافي وحدة ترضى انها تخرب بشرتها وشكلها عشان المزاج
    الا عشان ترضي الطرف الي قدامها بغض النظر عن من يكون
    وقبل لا تقول ان الاهم هو جمال الروح
    ياريت ان روحكم تكون اصفى واجمل عشان تشوفوا كل الي قدامكم جميل

    وكل واحد ووحدة يرضى بللي قسمه ربي له من جمال
    وتسلم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-03
  9. Alsharafi

    Alsharafi عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-06
    المشاركات:
    160
    الإعجاب :
    0
    كلامك درر
    انتي شكلك ملاك مو بشر
    تسلمي ويسلم راسك والي نظر
    سلام مربع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-03
  11. العيناوي

    العيناوي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-02
    المشاركات:
    2,326
    الإعجاب :
    0
    والله انت قلت كلام حقيقي ولكنه مبالغ فيه شويه




    مشكور على الموضوع الرائع
    وسلامي
     

مشاركة هذه الصفحة