شباب البيضاء يفجر مفاجأة بفوزه على أهلي صنعاء

الكاتب : ra7alboy   المشاهدات : 416   الردود : 2    ‏2005-04-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-28
  1. ra7alboy

    ra7alboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    1,467
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر نت - ريام مخشف - فجر فريق شباب البيضاء مفاجأة من العيار الثقيل وغير متوقعة ، والحق ضيفه أهلي صنعاء بالهزيمة الثانية له في مشواره في بطولة الدوري العام لكرة القدم لاندية الدرجة الأولى ، اثر فوزه الثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم في انطلاق منافسات الجولة الثالثة عشرة والأخيرة لدور ذهاب البطولة الكروية الأولى في بلادنا التي تحظى بمتابعة واهتمام جماهيري عريض.
    بهذا الفوز الغالي رفع الشباب رصيده إلى ( 15 نقطة ) متقدماً خطوة للإمام في الترتيب التاسع ، وتجدد أمله في المنافسة على البقاء في دوري الأضواء للموسم الثالث على التوالي .. في حين توقف الأهلي عند رصيده السابق في المركز الرابع مؤقتاً ، وربما تؤثر نتيجة هذه المباراة على مشوار الفريق الذي يطمح للمنافسة على إحراز اللقب الغالي .
    وفي العاصمة صنعاء خرج الجاران شعب صنعاء واليرموك حبايب بتعادلهما السلبي .. مضيفاً الشعب نقطته السادسة متصدراً ذيل القائمة ، وبات أول المرشحين للعودة إلى دوري المظاليم .. فيما عزز اليرموك رصيده إلى ( 14 نقطة ) في المركز الحادي عشر
    وفي مدينة عدن حقق فريق شباب الجيل فوزاً ثميناً على مضيفه الشعلة بهدفين مقابل هدف ، رافعاً الشباب رصيده إلى ( 16 نقطة ) في المركز السابع ، فيما تجمد الشعلة عند ( 16 نقطة ) أيضا بفارق الأهداف عن الشباب في مركزه السادس .
    وعلى ملعب الكبسي بمدينة أب انتزع فريق الاتحاد نقطة ثمينة من انياب ضيفه صقر تعز بتعادله السلبي معه ، رافعا اتحاد اب رصيده بهذا التعادل السلبي إلى ( 13 نقطة ) في المرتبة الثانية عشر
    كما رفع الصقر رصيده إلى ( 25 نقطة ) في مركزه في ثاني قائمة الترتيب .
    وتختتم منافسات هذه الجولة غد بإجراء ثلاثة لقاءات كروية أهمها اللقاء الذي يجمع المتصدر التلال ( 26 نقطة ) وضيفه القادم من العاصمة صنعاء الوحدة الواقع قبل أخير القائمة برصيد عشر نقاط .
    ويدخل التلال هذه المواجهة ولا خيار أمامه سوى الفوز لتعزيز رصيده النقاطي، لكي ينهي على الأقل مشوار ذهاب البطولة وهو متصدراً مما يعطيه دفعة قوية لمواصلة المشوار الجيد الذي بدأه منذ مفتتح المشوار المغاير تماماً عن المواسم الماضية التي كان يسود الفريق التلالي فيها التذبذب والتباين في المستوى.
    وتبدو حظوظ التلال الأوفر للفوز وحصد نقاط اللقاء نظراً لفارق المستوى والنتائج بين الفريقين هذا الموسم ، لاسيما ان الوحدة يعيش أسوأ حالاته ونزيف نقاطي مستمر.
    وفي المدينة الساحلية الحديدة يواجه الهلال ( 22 نقطة ) صاحب المركز الثالث مباراة صعبة نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره أمام صيفه القادم من ساحل حضرموت الشعب ( 14 نقطة ) المتراجع مؤقتاً للمرتبة العاشرة .
    وعلى ملعب الكبسي بمدينة اب سيطمح حامل اللقب شعب اب ( 17 نقطة ) في الترتيب الخامس تعويض الثلاث النقاط التي احتسبت لصالح الشعلة في الجولة الماضية لمخالفة الشعب بإشراكه لاعبه السوداني اسعد الزبير وهو موقوف ، عندما يلعب مع ضيفه 22 مايو ( 15 نقطة ) المتخلف للمركز الثامن .
    يذكر ان لجنة المسابقات في اتحاد الكرة حددت موعد جديد للمباراتين المؤجلتين من الجولة 12 على النحو التالي :1 - مباراة وحدة صنعاء وجاره الأهلي عصر الخميس الموافق 5 مايو 2005م في ملعب المريسي بصنعاء .
    2 - مباراة 22 مايو وضيفه التلال عصر الجمعة الموافق 6 مايو 2005م في نفس الملعب .
    فيما حددت لجنة المسابقات موعد بدء منافسات دور الإياب من بطولة أندية النخبة بدءاً من يوم الخميس 12 مايو المقبل . وفيما يتعلق بدوري الدرجة الثانية أقرت لجنة المسابقات بدء انطلاق
    منافسات البطولة في الخامس من مايو المقبل في إطار مجموعتين حسب القرعة .. كما أقرت لجنة المسابقات جداول مباريات إياب دوري الدرجة الأولى وذهاب الدرجة الثانية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-29
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    شباب البيضاء يستحق هذا النصر الا اننا نتمنى ان يكون مستواه على وتيرة واحده كي يحقق التقدم الى الصفوف الاولى ويلغي احتكار الفرق القادمة من المدن ويكسر تلك القاعدة هنيئا لشباب البيضاء وهاردلك للاهلي.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-29
  5. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    رحال بوي والله زعلني الخبر هذا



    انا اهلاوي



    بس بروح رياضيه مبروك لشباب البيضاء
     

مشاركة هذه الصفحة