تنبيه للاعضاء الكرام (أي سؤال من أي نوع ستجده هنا)

الكاتب : ابن الوادي   المشاهدات : 1,105   الردود : 11    ‏2005-04-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-28
  1. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    --------------------------------------------------------------------------------



    تنبيه
    الرجاء من الاخوة والأخوات الذين لديهم تساؤلات تتعلق بموضوعاتهم او موضوعات غيرهم
    وضع هذه التساؤلات في قسم ال"خاص بالملاحظات"
    فذلك هو المكان المخصص لمثل هذا
    كما يمكنهم في القسم نفسه التواصل مع المشرفين وإدارة المجلس اليمني

    كما يمكنكم طرح اسئلتكم واستفسارتكم هنا في حال تغثر دخولكم لقسم الملاحظات
    وللجميع خالص التقدير


    ..................
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-29
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    تنبيه في محله كي يكون من هنالك التواصل لمناقشة اي عارض.
    كل التحية مشرفنا المبدع.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-30
  5. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    [/color]


    يا سلام وصدق المثل القائل {{ ما ياتي من خولان إلا رازقي}}
    فكرة جميلة وغاية في العقلانية
    إذاَ إذا كان ما عرضته صادق ولكم النيه في الحزم بصدق وإخلاص
    فيجب أن يكون ضد أي من كان ولا فرق بين زيد وعمر
    فمثلاَ إذا أتا شكوى من الصحاف في حق تايم فلا يردكم أي خوف على ذلك
    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-30
  7. alsaher

    alsaher عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    206
    الإعجاب :
    0
    فكرت التنبيه جميله ورائعه

    من مشرف رائع في افكاره

    لك مني كل الشكر والتقدير اخوي ابن الوادي
    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-01
  9. تيسير علوني

    تيسير علوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-31
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    تايم .. ابن الوادي .. سرحان .. قضية الحسني ليست اكبر من قضية صعدة .. فتـأملوا !!!


    الاخوة مشرفي المجلس السياسي .. حين كانت احداث صعدة تغلي قمتم بوضوع كل المواضيع حول تلك القضية في اطار موضوع واحد .. وهي خطوة ممتازة لتنظيم منتدى المجلس السياسي.
    والملاحظ الآن ان هناك قضية اخرى اصبح لها مواضيع كثيرة وهي قضية الحسني مع ان قضيته ليست اكبر من قضية صعدة التي راح ضحيتها الكثير من ابناء شعبنا مدنيين وعسكريين .
    نرجو القيام بوضع كل ما نشر حول الحسني في اطار واحد حتى يترتب المجلس بشكل افضل ولكم خالص التحيات المعطرة بعبق البن !!!!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-01
  11. تيسير علوني

    تيسير علوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-31
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    ان قمتم بالمطلوب لا تنسوا ان تضيفوا هذا الموضوع ايضا الى الموضوع الخاص بالحسني
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-01
  13. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    =================

    شكرا لك

    وقد كتبت انتة هذة الملاحظة ..والامر كان قيد البحث
    وسيتدارك الامر خلال الساعات القادمة

    تحية وتقدير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-02
  15. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    الأخوة جميعا
    اعتقد أنه من الواجب أن نفرق بين من يكتب بقلمه موضوعا
    او يكتب تعليقا بسيطا لايتجاوز السطور القليلة او ينقل خبرا او مقالة
    فمن يكتب موضوعا يكون من حقه على المجلس اليمني
    أن يبقى موضوعه مستقلا كما شاءه أن يكون
    مالم يكن مخالفا للائحة الداخلية (شروط التسجيل)
    وأما من يكتب تعليقا مختصرا او ينقل خبرا او مقالة ثم يسمي ذلك موضوعا
    ولايريد أن يدمجه مع الموضوعات المشابهة
    فذلك ارباك للمجلس اليمني وحرف له عن مساره كمجلس للحوار والنقاش بين الاعضاء
    وعلى سبيل المثال فأنه لو لم يتم تجميع كل التعليقات والمنقولات المتعلقة بصعدة في موضوع واحد
    لرأى الجميع المجلس وقد صار قضية واحدة ولم يكن هناك نقاش او حوار وإنما اخبار ومنقولات
    ورغم تجميع اخبار صعدة ومنقولاتها
    فقد بقيت هناك مساحة للموضوعات التي كتبها الاعضاء باقلامهم
    والأمر نفسه يسري على أي قضية مشابهة عندما يكثر النقل والتعليق السريع
    وقد تم بالنسبة لقضية اللجوء السياسي للحسني
    وفي اعتقادي أن هناك جملة من النقاط ينبغي علينا الانتباه لها إذا اردنا الارتقاء بمجلسنا
    والاستفادة من وجودنا كاعضاء ومشرفين:
    ***
    اولا:
    الابداع والاصالة في التعبير عن افكارنا وارائنا
    في مواجهة نقل الاخبار والموضوعات
    ***
    ثانيا:
    اهمية المشاركة في الحوار والنقاش
    في مواجهة الاكتفاء بكتابة الموضوعات والتعقيبات دون متابعتها والتعليق على ردود الاعضاء بشأنها
    ***
    ثالثا:
    التزام أدب الحوار والاختلاف
    في مواجهة الانجراف إلى تبادل الاتهامات والسباب والشتائم لاسمح الله
    ***
    رابعا:
    الالتزام بلائحة المجلس اليمني الداخلية (شروط التسجيل)
    في مواجهة عدم الالتزام بها او عدم الاحاطة بتفاصيلها
    مع العلم أنها ملزمة للجميع
    وقد وقعنا جميعا على الموافقة على بنودها عند التسجيل
    من الواضح أن الجانب الايجابي على الأقل من وجهة نظري
    قد تم وضعه في الشق الاول من كل بند
    ومصلحة المجلس تقتضي منا جميعا اعضاء ومشرفين
    تحقيق اقصى قدر من الايجابية
    فتأملوا!!!
    وللجميع خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-03
  17. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    كتبت أمس اثنين ردود وين راحو

    أكيد فطرتو فيهم :)


    مش تعزمو
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-03
  19. المسطول

    المسطول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-06
    المشاركات:
    273
    الإعجاب :
    0
    ماهي أسباب حضر القسم السياسي لدى أحد الاعضاء



    السلام عليكم

    بصراحة وبدون خوف القسم السياسي مقيد من مشرفيه

    وهناك خطوط حمراء كما هو الحال في تعامل السلطه مع الصحافه الحره

    إذا لا يوجد فرق بين القسم السياسي والحكومه اليمينه ... فكلهم ملكيين


    لماذا تم توقيف العضو المنسي من المشاركه في القسم السياسي ؟؟

    و ما هي الاسباب الحقيقه لهذا الحضر الغريب من نوعه ؟



    اتمنى ان اجد سبب مقنع وان لا يتم حذف موضوعي او نقله الى قسم الملاحضات

    لاني سمعت ان اصحاب المواضيع بعد ان تنقل مواضيعهم الى قسم الملاحضات يتلقون تهديدات

    صريحه من المشرفين إما تغيير اسلوبهم بما يتناسب مع مزاج المشرفين او الطرد والتوقيف
     

مشاركة هذه الصفحة