من طرائف المؤتمر نت: ماليزيا واليابان أرادتا نقل التجربة اليمنية في تنظيم الانتخابات!

الكاتب : Time   المشاهدات : 992   الردود : 18    ‏2005-04-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-26
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    فعلا شر البلية ما يضحك
    فتأملوا!!!
    وللجميع خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-26
  3. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1

    [bor=00FF00][gdwl] الحمد الله اخي تايم مدام سار لناء خبره نفتي بها ومن مالزياء واليابان قل شطحه اصغر من هذه
    اخي الفاضل اول ماشطح نطح قال المثل اينك من اف لادبم


    خالص التحية والتقدير اخي الكريم
    [/gdwl][/bor]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-26
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي ابو طارق
    رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء قضى اكثر من شهر في اليابان وماليزيا
    وبدلا من أن يتعلم شيئا مفيدا عاد ليشطح هذه الشطحة الكبيرة كما قلت
    تُرى من الذي سيصدقه؟!
    فتأمل!!!
    ولك خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-26
  7. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]أخي تايم الظاهر إنها مداعبة ... ومن نكت العصر ... ابتسم لترى الصورة افضل .... بالله شوفوا الى أين وصلنا يستخفون بعقولنا الى هذا الدرجة ...

    شر البلية ما يضحك .. اليابان وماليزيا ... يا جماعة طيب لماذا لاتدعونا اليابان وماليزيا الى تدريب القيادة اليمنية على كيفية البناء للارض والانسان .... تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-26
  9. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    والداهية أن مثل هذا الكلام قيل في ندوة حضرها اساتذة الجامعة المؤتمريون
    فعلا لقد صار الأمر مهزلة مضحكة مبكية
    ابتسم أخي الصحاف إنها دولة الرئيس "الصالح"
    فهو الآخر في كوريا يحاضر اساتذة الجامعات عن الوحدة
    ليته يتلقى درسا واحدا في الإدارة الحكيمة التداول السلمي للسلطة
    فتأمل!!!
    ولك خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-26
  11. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    اول ما قرات الخبر احسست بالصدمه ......فاعذرني فلا تعليق عندي ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-27
  13. الذئب الجريح

    الذئب الجريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    583
    الإعجاب :
    0
    يا اخواني الكرام هذه القيادات في ماليزيا واليابان لا تكذب على شعوبها
    اطلاقاَ ولا تزور الانتخابات وهي ايضاَ تصدق عندما تسمع عن تجارب الاخرين
    وتعتقد ان اليمن دولة ديمقراطية .ولكنها اي اليابان لو سألت السفير الياباني
    في صنعاء عندما ذهب الى منطقة مودية في محافظة ابين قبل سنتين تقريباَ
    ليفتتح مشروع مياه مونته بلاده فوجد ان المضخات صناعة هندية فرفض وعاد
    الى صنعاء وقال كلمته المشهورة يومها ابعثوا سفير الهند ليفتتح المشروع مثل
    هذه التجاوزات وما أكثرها في اليمن لا يمكن ان تترك الاَ ردود معاكسة لما يروج
    له الاعلام الرسمي وبعدين الماليزين ماطلبوا الاَ فرز اسماء الصينيين من النساء
    والرجال التي اشكلت عليهم لما للسلطة من خبره في هذا الجانب لانهم سمعوا
    في عام 1983م وعند قدوم مجموعة من الصينين عن طريق مطار صنعاء تشابهت
    الاسماءعلى موظفي المطار فماذا فعلوا كتبوا لقد دخل البلا د اليوم وحددوا التاريخ
    25 من الجنسية الصينية فمثل هذه الخبرات حرام ما يستفاد منها .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-27
  15. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,716
    الإعجاب :
    430
    مثلما دعا الرمز في احد الايام الالمان والكوريين للاستفادة من التجربة اليمنية في الوحدة وعبر عن استعدادة لارسال خبراء لتعليم الالمان كيفية اعادة وحدة بلدهم على النمط اليماني واليوم هاهو الولد خالد يصدر التجربة الانتخابية اليمنية الى اليابان وماليزياء وغدا الى بريطانيا .... وعجبي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-27
  17. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    معذور اخي الاحرار
    أنها ليست صدمة واحدة... ولا اثنتان... بل ثلاث!!!
    الاولى:
    أن اثنتين من ارقى الدول ديموقراطيا في آسيا
    تريدان نقل (لاحظ نقل) التجربة اليمنية في تنظيم الانتخابات!
    الثانية:
    هي أن هذا الكلام يصدر عن رئيس اللجنة العليا للانتخات
    بعد زيارة دامت اكثر من شهر لليابان وماليزيا
    وهذا يعني أنه مصمم على (التجربة اليمنية)!!
    الثالثة:
    أن يكون مثل هذا الكلام قد قيل في الندوة
    التي نظمها المنتدى السياسي للمؤتمر الشعبي العام في جامعة صنعاء
    وحضرها عدد من أساتذة العلوم السياسية بالجامعة
    ومر هذا الشطح دون مراجعة من احد!!!
    ***
    الله يكون في عوننا جميعا
    ولك الله يايمن من هكذا مسئولين وهكذا ندوات وهكذا اعلام
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-27
  19. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]أخي تايم
    لآ لوم عليه فانحن الشعب اليمني متعودون على الكثير من التنّظير والكلام المعسول والضحك على الدقون وأخسى أن أأتي بشئ هنا ويحسب عليا وإلآ لدي الكثير في هذا الباب حتى نعلم كلنّآ أن الشعب والقيادة نسيج واحد هذا ينظّر ونحن نصدق وتجد كثير مقتنع بمثل هذه التفاهات
    ويصدق .
    >>> تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة