إنطباعي عن لقائي بالأخوة أعضاء المجلس اليمني أعماق السكون ورامز القباطي

الكاتب : مشتاق ياصنعاء   المشاهدات : 823   الردود : 10    ‏2005-04-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-26
  1. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    بسم الله الرحمن الرحيم


    سبحان الله كم هي صغيرة هذه الدنيا


    عبر مجلسنا اليمني الموقر


    تعرفت الى أعماق السكون


    وشاءت الأقدار

    أن يأتي هو للصين لحضور المعرض الدولي


    وكان لقائنا

    ذهبنا إلى تنشو طاسه ( عمارة تنشو يعني ) وشربنا القهوه التركية اللذيذه




    الأخ أعماق السكون إنسان رائع ومميز وأتمنى له التوفيق في حياته


    والأخ رامز القباطي أيضا رائع ومميز وهو يدرس هنا في الصين


    وإن كان متغيبا لبدء دورة جديدة معه



    والله يوفقه ويوفق الجميع


    وتأخرت في كتابة الموضوع لحين عودة أعماق السكون ورامز من مدينة أيييووه


    وأقول


    سبحان الله كم هي صغيرة هذه الدنيا



    وللجميع تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-26
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    يا مشتاق صنعاء انا وصلت لا كوانزوا

    ولا تعرفنا عليك

    ولاحصلنا اكل زي الناس

    الله يعينكم على الضفادع حبيبي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-26
  5. غريبه

    غريبه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-05
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول جبل على جبل مايلتقوا لكن بني ادم وبني ادم يلتقوا :eek:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-26
  7. سامر القباطي

    سامر القباطي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    1,894
    الإعجاب :
    0
    اهلا وسهلا ومرحبا بكل اعضاء مجلسنا اليمني الموقر
    ها انا اعود بعد طول غيبة وطول انتظار الى مجلسنا الحبيب
    اعود للرد على الاخ الكريم العزيز مشتاق يا صنعاء
    كم كنت فخورا حين اتيت الينا وكم كان لقائنا ممتعا على تلك الطاولة الدائرية
    تمنيت لو ان الوقت امتد بنا لساعات لاحقة كي استمتع بالسماع الى احاديثك التي لا تمل الاذن سماعها
    بقيت مصغيا طوال الوقت لكل كلمة تقولها
    ولكن اللحضات الجميلة دوما تمر كمر السحاب
    لا تلوي على شئ
    مرت دقائق لتبقى حقائق
    نعم اخي الكريم مشتاق ... ستبقى ذكريات تلك اللحضات خالدة في الأعماق الى ان يكتب الله لنا اللقاء مرة اخرى إن شاء الله ...
    فمهما كان لقائنا سريعا عابرا الا ان ذكراه قد حفرت لها في القلب مرتعا وموطنا

    انا سامر عزيزي مشتاق ولست رامز ولكنك منحتني اسما جديد اعتز به كإسم من اخ احببته من اول لقاء ....

    إن شاء الله تقرأ بعض مواضيعي حين اعود الى المجلس من جديد لاستمتع بما ينثره الاعضاء من اريج المواضيع وعبير الحوارات

    انا حاليا في شنغهاي وقد اعود غدا لمواصلة الدراسة إن شاء الله وأسال الله التوفيق
    بالنسبة للاخ الكريم اعماق السكون فاظنه الان في مطار هونج كونج في انتظار الطائرة للعودة الى الاوطان ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-27
  9. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766


    العزيز الصلاحي


    متى جئت الى جوانزوا


    خساره والله كنا نتعرف عليك


    والأكل موجود والله


    في مطاعم عربية والحمد لله


    عندنا مطعم الباشا

    والمستقبل

    وسبأ

    ومخباز العرب

    والبيت الشامي

    والسده ( انا مت ضحك على كلمة الله يعينكم على الضفادع )


    بس خساره ماشفناك


    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-27
  11. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766


    فعلا مثل رهيب


    شكرا للرد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-27
  13. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766


    مرحبا بعودة الرائع سامر القباطي


    والله يوصل أعماق السكون بالسلامه


    وايش رحت تسوي في شنغهاي


    على العموم اخي سامر انا اذا قلت رامز فالعتب على الأذن لعدم سماع الاسم واضحا


    وأرجو المعذره


    على فكره انا أخرت الموضوع الى هذه الايام لاني كنت متوقعا انتهاء فعاليات المعرض الدولي


    وأن هناك فرصه لك أو لأعماق السكون لقراءة الموضوع


    وتحياتي للجميع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-27
  15. noor_103

    noor_103 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-18
    المشاركات:
    2,552
    الإعجاب :
    3
    ادام الله المحبة بينكم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-27
  17. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766


    آمين


    بيننا وبين جميع المسلمين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-28
  19. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    ههههههههههههههه

    نعم والله اكلت في مطعم سباء

    والمائده

    والمستقبل حق الضالعي

    وجلست عند الاخ سمير محمد

    تحياتي لك وانتظر زيارتي القادمة بشرط لاتدخلنا مطاعم صينية فيها ضفادع وثعابين
     

مشاركة هذه الصفحة